منتدى العلم و المعرفة

منتدى العلم و المعرفة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إثارة وندية في انطلاقة موسم الدراجات الإماراتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مصطفى
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 96
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: إثارة وندية في انطلاقة موسم الدراجات الإماراتي   الإثنين سبتمبر 15, 2008 4:57 pm

إثارة وندية في انطلاقة موسم الدراجات



انطلق موسم الدراجات 2008م / 2009م مساء الخميس الماضي بسباق مختلط بين فئتي الشباب والكبار بالمنطقة التعليمية برأس الخيمة على شكل دورات لمسافة 60 كلم بمشاركة كل أندية الدولة حيث بلغ عدد المشاركين 42 متسابقاً من فئة الشباب و32 من فئة الكبار وتميز السباق بالسرعة والندية.

حيث من المعتاد أن يكون أول سباق بالموسم عبارة عن استئناس واستعداد وجس النبض بين المتسابقين لمعرفة مدى جاهزية كل منهم إلا أن السباق أوضح جلياً دور المعسكرات في الاعداد حيث تواجد المتسابقون الذين استفادوا من معسكرات الصيف كلاعبي المنتخبات الوطنية والنادي الأهلي والنصر حيث أبانوا عن لياقة بدنية عالية واستعداد قوي ورفعوا معدل سرعة السباق إلى 41 كم في الساعة وهذا شيء جيد.

وانتهى السباق بالسرعة النهائية في كوكبة كبيرة ضمت الشباب والكبار على حد سواء وكانت الكلمة الأخيرة في فئة الكبار للمتسابق بدر علي ثاني من نادي النصر الذي حسم السباق لفائدته متبوعاً بالمتسابقين الأخوين بدر ويوسف ميرزا من النادي الأهلي. أما فئة الشباب فقد أطلق النادي اعلانا جاء فيه يمنع علي أي متسابق خارج النادي العربي الوصول إلي منصة التتويج جاء هذا بعد احتلال المراتب الثلاثة الأولى حيث دخل المتسابق جابر حسين المنصوري أولاً وأحمد المنصوري ثانيا ومحمد الحوسني ثالثاً.

وفي ختام السباق قام الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد وسلطان الشرقي أمين السر العام وسالم الشحي عضو مجلس الادارة وراشد الشريفي رئس اللجنة الفنية بتكريم الفائزين حيث قدمت لهم جوائز نقدية مخصصة من مؤسسة نيوراك للسياحة والسفر برأس الخيمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إثارة وندية في انطلاقة موسم الدراجات الإماراتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العلم و المعرفة :: القسم العام :: القسم الرياضي-
انتقل الى: