منتدى العلم و المعرفة

منتدى العلم و المعرفة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مورينتس من الصعب مشاهدة المباريات عالتلفزيون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الخفافيش
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 8
العمر : 49
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: مورينتس من الصعب مشاهدة المباريات عالتلفزيون   الأحد سبتمبر 21, 2008 1:52 am

كأس الاتحاد الاوروبي هو فقط أن المسابقة كانت في عداد المفقودين في النزاع وأنها قد دخلت الكبير ، تفعل ما هو مطلوب لمهاجم.
في أوروبا ودائما أقول لديه الكثير من الحظ عندما كنت لاول مرة. في كأس الاتحاد الاوروبي مع ريال سرقسطة ملحوظ في دوري ابطال اوروبا مع ريال مدريد والآن أيضا وقد كرر قصة مع فالنسيا في الاتحاد الاوروبي لكرة القدم. وهذه هي البيانات التي أحب ، لأنه ليس من السهل في ذلك العديد من المسابقات صنع اول ظهور له مع الأهداف. هذه المرة أود البقاء مع فريق النصر في المباراة التي قبيحة جدا.


-- تفخر بأنها شاركت في جميع المسابقات وفعلت ذلك مع هذه الفعالية؟
نعم ، لأنه ، على الرغم من أنك لا تريد ، ما رأيك. أنه ليس من السهل اللعب في جميع مع فرق مختلفة ، يمكن جعل مختلف الجهات الفاعلة الأهداف. ويسرني جدا معها ومواصلة العمل لتقديم المزيد.


-- كأس الاتحاد الاوروبي هو الوحيد الكأس المفقودين من عرض الحالات؟
بين الحق الآن ، نعم. ولحسن الحظ ، هذا الموسم لدينا متعة ، ويقتبس من اللعب وسنحاول الذهاب الى أقصى حد ممكن. وسيكون تتويجا لطيف.


ومن تحديا آخر ، ولكن مثل المناطق البحرية أقل بكثير من ما هو دوري الابطال ، هه؟
من صنع الإنسان... ونأمل أن تؤدي إلى تحسين ، لأن بعض الناس مثل هذا ، لا سيما في البداية. وقبل يوم من المباراة ورأينا أن المنطقة كانت صعبة وبعد ذلك مع المطر ، كان شيئا قصيرة من عملي.


- ومع ذلك ، سيكون لدينا الكثير لتحسين البحرية على ما شوهد من قبل ، لأننا من خلال هذه الخطوة منافسة المنافسين أيضا سوف يكون اكثر صرامة ، ألا تعتقدون؟
نعم. ومن الواضح أن لدينا الكثير لتحسين ، لكن هذا ما يعطي الحالات والأطراف ، عندما لا يرتقي تركيز والدافع ليست هي نفسها. ووفقا لبطولة سنكون الانتقال إلى أفضل المجالات ، ونحن سوف تواجه المزيد من المنافسة كيان وأيضا تحسين اللعبة.


-- كيفية الحصول على واحد في لعبة مثل ماديرا ، وسيئة في الميدان أمام منافسه إلى الثالثة على التوالي؟
حسنا ، وتحاول التركيز إلى أقصى حد ممكن ، على الرغم من أنها معقدة ، ولكن بمجرد أن تبدأ المباراة ونحن نعلم جميعا أن تكون طفيفة منافسيها نمت ، أكثر بكثير عندما يقومون به في هذا المجال ، لأن هذا الفريق في بلنسية لدينا لإعطاء عدد أقل من مشاكل كثيرة جدا وكرة القدم أكثر انفتاحا ، أكثر وأكثر دقة على اتصال ، نحن يمكن أن تتمتع أكثر. ماديرا وكان ما كان لي وكان علينا أن المعركة.


-- أنت أفضل ننسى أن اللعبة؟
لربما نعم. الميدان كان غير عملي في بعض الأحيان ، كان للعب الكرة ، كما فعلوا ذلك وقال ما هي كرة القدم كان قليلا. الجزء الثاني كان لنسيان جزء من كلا الفريقين وبقيت مع أن يفوز بها 0-1 مع هدف وأكثر قليلا.


-- هل اختار ان يكون عملي؟
نعم ، لا تستطيع أن تفعل أكثر من ذلك بكثير. كما أنشئت أيضا في العديد من المناسبات حتى كان بعض نحن في نهاية لادراك التعادل ، لكن ما هو أفضل بالنسبة لنا هو أن تكون عملية ونجحنا في الفوز بالمباراة. كرة القدم لم يكن باهرا ، ولكن إعمال أنها جيدة. وإذا كان لابد لنا أن نبقى مع ما كنا غادر مع النصر ومع الهدف ، الذي كان جيد جدا ، لطيف هذا التحرك من جانب الجناح اليميني ، وصحيح أنها كانت جيدة.


A - المنخفضة التي انضمت بالفعل إلى فيلا. ¿LWHA لتولي دور الفكر في الأصل؟
بين هذا هو سلبي للغاية بالنسبة لنا ، لأن لدينا لاعبين من كيان كبير ، كما فيلا أو سيلفا ، وليس لهم على الكمبيوتر وتطرح لنا الفرص للمنافسة على مستوى عال. ولكن نحن هناك والى المدرب الذي سوف تقوم به في محاولة لبذل افضل ما عندنا.


لا شيء أكثر للفوز بكأس ديل ري وقال ان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم كان يلعب الآن ، وليس هناك حاجة للفوز عليه. قد يكون هاجس؟
ومن السابق لأوانه حتى الآن لهذا المشروع لتوقع أي شيء ، نحن سوف يراقب مرور الوقت. الطريق طويل ، ويبدو أن المنافسة الثانية على التوالي ، ولكن إذا نظرنا نظرة المنافسين من شأنها أن تكون على الطريق ، مع فرق الأسبانية ، وآخرين مثل ميلان... وسيكون منافسة جدا الآن وتقول اننا سوف يكون في النهائي في اسطنبول هي معقدة للغاية.


-- هل هناك أطول وأثقل كأس الاتحاد الاوروبي من جانب عدم وجود مستوى أو إغراء للأبطال؟
بين ومن الصعب. يوم الأربعاء كنا في الفندق مشاهدة دوري ابطال اوروبا على شاشة التلفزيون والنادي الذي اعتاد اللعب وليس القيام به هو معقد ، رأيت العديد من فرق ورفاقه الذين يلعبون ونحن لا ، ويصبح من الصعب. ولكن هناك تحديات في الحياة الوظيفية للاعبين وهناك أيضا الشباب الذين بدأوا وهو قاعدة قوية لهم.


-- هل من الصعب جدا أن نرى مباريات من دوري الابطال يجلس في كرسي مريح أمام التلفزيون؟
نعم ، دون شك ، لا شك ، وخصوصا ان فالنسيا هو اعتاد على النزاعات في السنوات الأخيرة وبلغ النهائي. ومن الصعب ، ليس فقط بالنسبة لنا ، وأيضا لمشجعي والذي يشعر الجميع لفالنسيا ، لأنه سيكون من الصعب أن نرى هذه الالعاب في الاتحاد الاوروبي لكرة القدم والتي لا صوت النشيد الوطني للبطولة.

المصدر

http://abastodenoticias.com/noticia.asp?id=18539878
موقع امونت فالنسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مورينتس من الصعب مشاهدة المباريات عالتلفزيون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العلم و المعرفة :: القسم العام :: القسم الرياضي-
انتقل الى: